مدونة انا عربي التعليمية | تعليم الكمبيوتر و الإنترنت فيديو

أفضل10 تطبيقات اندرويد Android Apps لعام 2014/2015

هذه المقالة جزء من أعلى 10 منتجات و خدمات تقنية لعام 2014/2015 وبها سندرج قائمة لأفضل التطبيقات لنظام أندرويد Android OS Apps لعام 2014/2015

قائمة أفضل10 تطبيقات اندرويد Android Apps لعام 2014/2015

1. Viber

مع برنامج فيبر Viber المجانى, يمكنك الاتصال بأى مستخدم للبرنامج عن طريق الانترنت من خلال هاتفك الذكى Smartphone أو جهازك اللوحى Tablets, بما أنه برنامج صغير الحجم ولا يستهلك البطاريه كبرامج اخرى, ستجده عند معظم مستخدمين الاندرويد أو حتى نظام الابل iOS.
يمكنك عمل مكالمات هاتفيه, او محادثات بالفيديو ذات جودة HD, وارسال رسائل نصيه, صوتيه, او فيديو.كما انه يقوم بالكشف التلقائى لأى جهة اتصال على هاتفك تستعمل برنامج فايبر.أكثر من 260 مليون مستخدم للفايبر حول العالم.
تم شرح البرنامج بدرس فيديو سابق و كيفية تحميله و تنصيبه و استعماله على جهازك الشخصى العادى دون الحاجه للهاتف بالرابط التالى.

2. facebook messanger.

عمل محادثات من جهازك مع اصدقائك على الفيس بوك Facebook, من خلال هذا البرنامج, قام الفيس بوك بوقف الدعم عن برنامج المحادثات الخاص بالفيس بوك من سطح المكتب مما دفع الكثير من مستخدمي الفيس بوك باللجوء إلى هذا التطبيق والذى بالتأكيد ما كانت تسعى له إداره الفيس بوك لزيادة إثبات وجودها فى سوق الهواتف الذكية.

3. instagram

شبكة إجتماعية لمشاركة الصور و الفيديوهات, أكثر من 300 مليون مشترك كما يمكنك تتبع مستخدم اخر او انهم يتتبعوك ليصلهم اخر مشاركاتك صور او فيديوهات. و يمكنك مشاركة اى منها للفيس بوك او تويتر او فليكر.

4. Clean Master (Speed Booster)

من اسم التطبيق يمكننا ان نتوقع انه يزيد من سرعة الجهاز, التطبيق بالفعل يقوم بإضافات على اداء الجهاز مثل زيادة سرعة التطبيقات بنسبه 32% و يضيف سله محذوفات بالجهاز فيمكنك استعادة ملفاتك التى قد تحذفها بالخطأ. كما انه يزيد من سرعة تصفحك للنت. عدد مستخدمين هذه الاضافة 19,068,749 مستخدم.

 

5. GOOGLE maps

يمكنك مشاهدة خرائط 220 دولة, ببعض الدول يمكنك مشاهدة الشوارع 3D كما يمكنك ايضاً معرفة المرور و اماكن المواصلات العامة, و يسهل عليك استخدامه ان كنت تقود سيارتك فهناك خدمة القيادة الصوتية.

 

6. Lumosity

صمم تطبيق Lumosity لتطوير القدرات العقليه للإنسان بواسطة ألعاب معينه تستهدف تدريب الذاكره و سرعة الحلو التركيز, يتم التدريب يومياً لفتره لاتتجاوز 20 دقيقة و بكل نهاية تمرين يعطيك تقييم لأدائك اليومي.

 

7. Speedtest

تطبيق خاص بقياس سرعة الانترنت الذى تستخدم منها جهازك, يظهر لك مع كل اختبار تجريه عن طريق تطبيق speedtest سرعتان, سرعة التحميل و سرعة الرفع upload/download و هى المقياس الثابت لمعرفة سرعة النت الذى تستخدمة.

 

8. Dolingo

معظم الاشخاص الان تريد تعلم لغة غير اللغة الام الذى يتحدثها, تطبيق Duolingo تم تطويره لتشجيعك بطريقه مميزه لتعلم اللغه الالمانية, الاسبانية, الفرنسيه, الانجليزية, الايطالية, او البرتغالية. يعطيك التطبيق الكلمات الشائعة و الجمل التى تجعلك تصل لمستوى متوسط.

 

9. Telegram

يعتبر تطبيق قوى للمحادثات الخاصه بالجروبات, فالتطبيق يتيح لك عمل جروب يصل إلى 200 شخص, كما يتيح لك ارسال رسالة او صورة او فيديو ل100 شخص فى وقت واحد كل هذا من خلال نظام امن و سريع, و يمكنك استخدامه من جهازك الكفي او اللوحى او حتى جهاز الكمبيوتر العادى الخاص بك.

 

10.Call Blocker

قم بعمل قائمة لكل من ترغب فى عدم الرد عليهم, او عدم الانزعاج برسائلهم, وبعد ظبط التطبيق لن تصلك اى اتصالات او رسائل من هذه القائمة, سيصلك تنبيهات و يمكنك ايضاً غلقها, و يتم حفظ هذه الاتصالات و الرسائل على الجهاز, فلن تخسرها و لكنها لن تزعجك.

Exit mobile version