مدونة انا عربي التعليمية | تعليم الكمبيوتر و الإنترنت فيديو

شرح الفيس بوك و كيفية عمل حساب عليه Facebook بالفيديو الجزء الثاني

عرفنا فى الجزء الاول كيفية عمل أكونت على الفيس بوك و اهم الاساسيات الخاصة بالfacebook الدرس دا فيه شرح كيفية إرسال و أستقبال الرسائل عن طريق الفيس بوك و كيفية مسح الرسالة أو طريقة تكوين رسالة و ارسالها لصديق على الفيس بوك, وال Applications او كما تعرف بالتطبيقات الخاصة بالفيس بوك و كيفية استعراضها أو البحث عن أى تطبيق تريده وهنا برده احب إنى أضيف حاجه مش موجوده فى الفيديو علشان الناس اللى متابعه المدونة :), فى تطبيق لتحويل الفيس بوك واجهته كلها عربى علشان الناس اللى مش عايزه تخنق نفسها بالانجليزى مع انى برشحه علشان نقوى اللغه شويه عموما دا عنوان التطبيق و اللى تقدروا تشتركوا فيه و هاتلاقوا طريقة الأشتراك فى اى تطبيق فى الفيديو موجوده.

دا عنوان تطبيق ترجمة الفيس بوك هاتشترك فيه و هاتلاقى شكل كره أرضية موجوده فى الفيس بوك من تحت دوس عليها واختار اى لغه انت عايزها : لينك التطبيق هنا. يمكنك الأن تحويل الفيسبوك باللغة الخاصة بك دون الحاجه لأى اضافة.

شرح كيفية حذف أى تطبيق أو وضعه فى البار السفلى لصفحة الفيس بوك و الخصوصية للتطبيقات أيضاً, كيفية عمل ألبوم صور خاص بك على الفيس بوك و كيفية وضع حدود لمن يمكنهم إستعراض الالبوم. كيفية البحث عن جروب على الفيس بوك و كيفية الإشتراك و فهم مكونات الجروب قبل الإشتراك و أيضا كيف يمكنك أن تضيف أى شخص فى الفيس بوك لإصدقائك أو طريقة رؤيه أصدقاء شخص معين على الفيس بوك, عمل شات على الفيس بوك و أيضاً يمكنك منع شخص من أن يراك على الفيس بوك او يرسل لك رساله عن طريق بلوك.

و أهم جزء هو الخصوصية الموجوده فى الفيس بوك بمعنى أنك ستتعلم كيف تتحكم فى بروفيلك و صورك و معلوماتك و من يمكنهم معرفتها و إستعراضها سواء اصدقائك او أشخاص معينين.

حمل الدرس

Exit mobile version